توتنهام فى مواجهة سهلة أمام نوتينجهام لاقتحام المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

الأحد، 07 أبريل 2024 01:00 ص
توتنهام فى مواجهة سهلة أمام نوتينجهام لاقتحام المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره نوتينجهام فورست مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى ويحتضن ملعب استاد توتنهام هوتسبير مباراة السيبرز ضد نوتنجهام فورست في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من  30 مباراة حيث حقق 17  انتصارا و 6 تعادلات،  وتلقي 7 هزائم.

فيما يتواجد نوتينجهام فورست فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 8  مواجهات وخسر 16 لقاء.

ويسعى توتنهام هوتسبير، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وحصد النقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى منافسات دوري الأبطال النسخة القادمة.

فيما سيحاول نوتنجهام فورست تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب والهروب من دوامة الهبوط.

وفاز توتنهام بآخر خمس مباريات ضد نوتنجهام فورست، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مباريات.

كما فاز توتنهام في 11 من أصل 15 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (خسر 4) وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل بعد في مباراة على أرضه في موسم 2023-24.

ومنذ خسارته ثلاث مرات متتالية في نوفمبر وديسمبر، فاز توتنهام بسبعة من آخر ثماني مباريات على ملعبه (خسر 1).

بينما فاز نوتنجهام فورست في مباراتين فقط من آخر 25 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل 7 وخسر 16)،  ومنذ فوزه بأول مباراة له خارج أرضه تحت قيادة نونو سانتو، لم يحقق فورست أي فوز في خمس مباريات خارج أرضه (تعادل 2 وخسر 3).

وعاد توتنهام هوتسبير من الخلف ليفوز بخمس مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بما في ذلك المباراة الأخيرة على أرضه ضد لوتون، إنها أكبر انتصاراتهم على أرضهم بعد التأخر في النتيجة في موسم واحد في المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة