ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. أرسنال يعود للصدارة مؤقتا

الأحد، 07 أبريل 2024 12:27 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. أرسنال يعود للصدارة مؤقتا أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2023-2024، بعد المباريات التى أقيمت فى المسابقة على مدار السبت.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق آرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، الفوز على نظيره برايتون، بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب " فالمر" ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر برصيد 70 نقطة، وصاحب المركز الثالث مانشستر سيتي، فيما يعتبر برايتون صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

ويتصدر الجانرز ترتيب البريميرليج مؤقتا في انتظار ما تسفر عنه مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول، قبل مباراته أمام مانشستر يونايتد، الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة