السودانى يبحث تعزيز العمل المشترك بين الحكومة العراقية وإقليم كردستان

الأحد، 07 أبريل 2024 01:22 م
السودانى يبحث تعزيز العمل المشترك بين الحكومة العراقية وإقليم كردستان رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، جدية الحكومة في العمل على ترسيخ شراكة بناءة مثمرة، تنعكس إيجابا على مستوى تقديم الخدمات لجميع العراقيين في كل أرجاء الوطن، فضلا عن دفع التنمية الشاملة، وتنفيذ مستهدفات البرنامج الحكومي، لتلبية طموحات المواطنين، وترسيخ الأمن والاستقرار.


وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء - في بيان، أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الأحد أن ذلك جاء خلال اجتماع السوداني، مع قادة الإطار التنسيقي، بحضور رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني؛ لبحث تعزيز جوانب العمل المشترك بين الحكومة الاتحادية والإقليم.


وبحث الاجتماع عددا من القضايا الوطنية والأوضاع العامة، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، والتقدم الحاصل في تعزيز جوانب العمل المشترك بين الحكومة الاتحادية والإقليم، فضلا عن البحث في استكمال ترتيبات حل جميع المسائل الإدارية والفنية المشتركة.


وثمن المجتمعون الخطوات المنجزة في سبل حل الملفات المشتركة بين الحكومة الاتحادية والإقليم، بما يترجم إلى استدامة عوامل الاستقرار المعاشي والاقتصادي لمواطني محافظات الإقليم، إضافة إلى دعم خطوات الحكومة في بناء البنى التحتية وتحقيق الإصلاح الاقتصادي، وتأكيد الحفاظ على المال العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة