7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 7 / 4 / 2024

الأحد، 07 أبريل 2024 11:12 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 7 / 4 / 2024 مباراة الزمالك و فيوتشر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 7 / 4 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية، منها استبعاد شيكابالا من مباراة الزمالك بسبب نزلة برد، وحسين الشحات يغيب 5 مباريات عن الأهلي بسبب الإصابة.

دقيقة حداد على روح محمد مدحت قبل انطلاق مباراة الزمالك وفيوتشر

حرص لاعبو الزمالك ومودرن فيوتشر على الوقوف دقيقة حدادا على روح محمد مدحت المعد البدنى للفارس الأبيض الذى وافته المنية يوم الخميس الماضى، قبل انطلاق المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولى، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

دريمز يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك وفيوتشر

خطف فريق دريمز الغانى تذكرة الصعود إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل مع الملعب المالى بهدف لمثله مستفيدًا من الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وذلك في إياب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

استبعاد شيكابالا من مباراة الزمالك وفيوتشر واستدعاء محمد عاطف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها مساء اليوم بسبب إصابته بنزلة برد.

حسين الشحات يغيب 5 مباريات عن الأهلي بسبب الإصابة.. تعرف عليها

أصبح حسين الشحات، لاعب الأهلي، مُهدداً بالغياب عن الفريق فترة لا تقل عن 5 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها فى مباراة سيمبا التنزاني باستاد القاهرة، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.بيرسى تاو يعود لتشكيل الأهلى أمام إنبى فى الدوري

كولر يفاضل بين أكرم توفيق وعمر كمال لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام إنبي

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، بين الثنائى أكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد لاختيار أحدهما لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر فى مباراة إنبى المقبلة بالدوري.

أحمد رفعت يخضع لفحوصات على الكلى لتحديد موعد خروجه من المستشفى
يخضع أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن فيوتشر، لفحوصات طبية جديدة على الكلى، وطبقاً لنتائج الفحوصات من المقرر أن يحدد الأطباء موعد مغادرة اللاعب من للمستشفى، والعودة إلى منزله عقب الاطمئنان على وظائف الكلى بشكل كامل.

منتخب الصالات يطير للمغرب غدا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية

يطير منتخب الصالات للمغرب غدا الإثنين، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر فى المجموعة الثانية مع منتخبات ليبيا، موريتانيا وناميبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة