مدرب يانج أفريكانز: تعرضنا لسرقة التأهل أمام صن داونز فى أبطال أفريقيا

السبت، 06 أبريل 2024 12:49 م
مدرب يانج أفريكانز: تعرضنا لسرقة التأهل أمام صن داونز فى أبطال أفريقيا يانج افريكانز ضد صن داونز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميجيل جاموندي، المدير الفنى فريق يانج أفريكانز التنزانى، أن فريقه تعرض لسرقة التأهل عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام صن داونز بنتيجة 3-2 في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وضيفه فريق يانج أفريكانز واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد تسجيل الأخير هدفا، ولكن رفضت تقنية الفيديو "فار" احتسابه، رغم تجاوز الكرة خط المرمي، وسدد ستيفان كي، لاعب يانج أفريكانز، الكرة اصطدمت بالعارضة وتخطت خط المرمي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، ورغم وجود تقنية الفيديو "فار"، إلا أن الهدف لم يحتسب.

 

 

وقال جاموندي فى تصريحات نقلها موقع "  sportsclub " ، "من المستحيل القتال باستخدام تقنية  VAR، أعتقد أن ما حدث غير عادل للغاية، لكن إذا تحدثت هنا فسوف تتم معاقبتي".

وأضاف مدرب يانج أفريكانز، "واجهت هذا الموقف من قبل عندما كنت في أغادير، لعبنا ضد الزمالك وسجلوا هدفًا واحدًا مثل هذا، لم أره، عندما تلعب مع فريق كبير مثل هذا، فهذا أمر غير عادل ولكن الأمر كذلك ماذا يمكنني أن أقول، أهنئ لاعبي فريقي لقد كانوا يقاتلون، أعتقد أنهم يستحقون المزيد لأنه حتى نحن خلقنا فرصًا أكثر من صن داونز، الفرق الكبيرة لا تحتاج إلى مساعدة تقنية  VAR أشعر بخيبة أمل كبيرة".

وتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة