‫عروض يومية فى منافذ ومعرض وزارة الزراعة بالدقى.. انخفاض أسعار اللحوم والدواجن وتوفير الفسيخ والرنجة والأسماك.. وإتاحة 12 نوعًا من الكعك والبسكويت والبيتى فور والغربية.. وتخفيضات الأسعار تصل لـ50%

الجمعة، 05 أبريل 2024 07:00 ص
‫عروض يومية فى منافذ ومعرض وزارة الزراعة بالدقى.. انخفاض أسعار اللحوم والدواجن وتوفير الفسيخ والرنجة والأسماك.. وإتاحة 12 نوعًا من الكعك والبسكويت والبيتى فور والغربية.. وتخفيضات الأسعار تصل لـ50% معرض "من خير مزارعنا لأهالينا"
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى تقديم عروض يومية للمواطنين فى منافذها ومعرضها المقام تحت شعار " من خير مزارعنا لأهالينا "، والذى يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية، للتيسير عليهم خلال شهر رمضان وبعد عيد الفطر.

ويتضمن المعروض عروضًا على جميع السلع، حيث يتم طرح دجاجتين بسعر 190 جنيهًا من انتاج قطاع الانتاج بوزارة الزراعة " مبردة" وليست " مجمدة" وهى انتاج يومى من المزرعة للمواطن ، والارز بسعر 27 جنيهًا  وانخفض سعر اللحمة من 280 جنيهًا الى 265،  وكيلو المفروض ل 260 جنيهًا والدجاجة الواحدة من 110 جنيها الى 100 جنيهات والبانيه من 150 ل 145 جنيها ونصف كيلو الكبد والقوانص ل 40 جنيها بدلا من 50،  والكبدة الشرائح والعصافيرى ل 55 جنيهًا بدلا من 65 والبفتيك ب 135 جنيها بدلا من 150.
أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ ان معرض خير مزارعنا لاهالينا مازال يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية مؤكدا على رضائهم بالخدمات التي يقدمها المعرض واستمراره الى ما بعد عيد الفطر المبارك .

وأضاف انه يتم يوميا ضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وباسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها  في الأسواق الأخري من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع الي 50‎%‎ بما في ذلك اللحوم والبيض والدواجن مشيرا إلى أن القرارت التي اتخذتها الحكومة لحماية المستهلك ساهمت بجزء كبير في رفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار.

وقال صالح إن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا مستمرة في تحقيق دورها الإيجابي بتلبية جميع رغبات المواطنين من خلال اتاحه وتوفير أكثر من 220 سلعة ومحاربة الغلاء والاحتكار الذي يمارسه بعض التجار موضحا أن رضاء المواطنين هو الهدف الرئيسي.

وأوضح انه سوف يتم توفير كميات كبيرة من الفسيخ والرنجة والأسماك استعداد لعيد الفطر المبارك واعياد الربيع وشم النسيم بالإضافة إلى توفير  حوالى 12 نوع من الكحك والبسكويت والبيتي فور والغربية وبأسعار تقل عن الأسواق الأخرى بنحو 30‎%‎.

من جانبه قال أحمد ابراهيم المستشار الاعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الاراضى ان هناك اجراءات مشددة فى المعرض لضمان تحقيق معدلات عالية من  التنظيم وتوفير السلع الاساسية للمواطنين ومراجعة المنتجات التى يقدمها العارضين والتأكد من ثبات اسعار السلع طوال فترة المعرض وتوفيرها بكميات كافية خاصة بعد الاقبال الكبير الذى يشهده المعرض فى نسخته الحالية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة