رغم تواجد الـvar.. حرمان يانج أفريكانز من هدف صحيح أمام صن داونز "فيديو"

الجمعة، 05 أبريل 2024 09:40 م
رغم تواجد الـvar.. حرمان يانج أفريكانز من هدف صحيح أمام صن داونز "فيديو" مباراة صن داونز ويانج افريكانز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وضيفه فريق يانج أفريكانز واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد تسجيل الأخير هدفا، ولكن رفضت تقنية الفيديو "فار" احتسابه رغم تجاوز الكرة خط المرمي، فى إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وسدد ستيفان كي، لاعب يانج أفريكانز، الكرة اصطدمت بالعارضة وخطت خط المرمي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، ورغم وجود تقنية الفيديو "فار"، إلا أن الهدف لم يحتب. 

صن داونز ضد يانج أفريكانز

كانت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين صن داونز ويانج أفريكانز انتهت بالتعادل السلبي على الملعب الوطني مكابا.

يتسلح فريق صن داونز بعاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل خطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعثر فى مباراة الذهاب.

يبحث صن داونز تحت قيادة مدربه الشاب رولاني موكوينا عن ثاني ألقابه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الحصول على البطولة عام 2016 أمام الزمالك.

 

صن داونز ضد يانج أفريكانز


قاد المدرب الشاب رولاني موكوينا فريق صن داونز، للتتويج بأول نسخة من دوري السوبر الأفريقي 2023 على حساب الوداد المغربي، وهو أول ألقابه مع برازيل أفريقيا.

فى المقابل، يتحدي يانج أفريكانز برازيل أفريقيا أمام جماهيره، من أجل الإطاحة به خارج منافسات دوري الأبطال والتأهل للدور قبل النهائي من المسابقة القارية.

دورى أبطال أفريقيا


من المقرر أن يواجه الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز، الفائز من أسيك ميموزا والترجي التونسي، فى المباراة التى انتهت أيضًا بالتعادل السلبى فى الذهاب على ملعب رادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة