والد أحد ضحايا حادث الدهس ببورسعيد: الخبر كان كالصاعقة ووالدته أصيبت بصدمة

الخميس، 04 أبريل 2024 12:21 ص
والد أحد ضحايا حادث الدهس ببورسعيد: الخبر كان كالصاعقة ووالدته أصيبت بصدمة أحد الأقارب للشباب
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من داخل منزل الطالب محمد خميس، الذي توفي في حادث الدهس أمام كلية العلوم، والذي راح ضحيته 3 طلاب جامعيين وسيدة.

وقال والد الطالب المتوفي محمد خميس، إنه افتقد فلذة كبده، فلقد كان شاباً طيباً حنوناً على والديه وأخواته، موضحاً أنه الخبر نزل عليها كالصاعقة من إحدى زميلاته التي أبلغته أن نجله وقع له حادث ونقل على إثره إلى مستشفى الزهور.

وأشار إلى أنه تحرك على مستشفى الزهور، فلفظ نجله أنفاسه الأخيرة على يده، مضيفًا أن والدته أصابتها حالة من الحسرة والحزن، وطالب والد الشاب المتوفي محمد خميس، بحق نجله.

كانت محافظة بورسعيد شهدت يوما حزينا بسبب حادثة سير هي الأسوأ في تاريخ المحافظة، والذي راح ضحيتها 4 أشخاص من بينهم سيدة، بكتهم القلوب قبل العيون وباتت قلوب ذويهم يعتصرها الألم ويأكلها الحزن، وتوشحت شوارع المحافظة بالسواد حزنا على أبنائها طلاب جامعة بورسعيد والسيدة المتوفاة.

وفي مشهد مرعب، تم تداول فيديو لكاميرا مراقبة كشفت اتجاه السيارة يشكل سريع بجانب السيارة في شارع 23 ديسمبر، وحينها صدم سائق السيارة - طالب، لثلاث طلاب وسيدة تبلع من عمرها 50 سنة، وصدمهم في سيارة أخرى كانت تقف بجوار الرصيف، فلقيا اثنين منهما مصرعهما في الحال، وتم نقل اثنين آخرين إلى مستشفى الزهور المركزي.

أسفر  الحادث، عن مصرع عمر شريف، ورضا السيد البدوى تبلغ من العمر 50 عام، بينما توفي كلا من : محمد الشامي، محمد خميس على فترات مختلفة من ليلة الإثنين الماضي.

احد أقاربه
احد أقاربه

 

احد الأقارب للشاب
احد الأقارب للشاب

 

تليفون الشاب المتوفي
تليفون الشاب المتوفي

 

تليفون الشاب
تليفون الشاب

 

صور المتوفي
صور المتوفي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة