العالم هذا المساء.. الذعر يسيطر على مجموعات الإغاثة بغزة بعد حادث المطبخ المركزى.. ارتفاع درجات الحرارة في تايلاند مع بداية الصيف.. وآلاف الفلسطينيين يهاجمون شاحنات مساعدات فى طريقها لمخازن حماس.. صور وفيديو

الخميس، 04 أبريل 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الذعر يسيطر على مجموعات الإغاثة بغزة بعد حادث المطبخ المركزى.. ارتفاع درجات الحرارة في تايلاند مع بداية الصيف.. وآلاف الفلسطينيين يهاجمون شاحنات مساعدات فى طريقها لمخازن حماس.. صور وفيديو الذعر يسيطر على مجموعات الإغاثة بغزة بعد حادث المطبخ المركزى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

الذعر يسيطر على مجموعات الإغاثة بغزة بعد حادث المطبخ المركزى

قالت جماعات الإغاثة الدولية في غزة أنها تشعر بالقلق أكثر من أى وقت مضى بشأن سلامة موظفيها بعد مقتل 7 من العاملين في وورلد سنترال كيتشن في غارة جوية شنتها القوات الإسرائيلية، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز ، وأشارت المؤسسات الى أن الحادث يسلط الضوء على التحديات المتزايدة لتلبية الاحتياجات الأساسية للفلسطينيين، خصوصا في ظل مقتل عدد من العاملين في المجال الإنساني على مدار الحرب في غزة.

وقالت مديرة الاتصالات في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، جولييت توما، إنه منذ بدء الحرب قتل 176 عامل في الوكالة أثناء أداء واجبهم. وتقول عدة منظمات إغاثة أخرى إن موظفيها قتلوا في غارات جوية متفرقة.

الوفيات الأخيرة أثارت إنذارات جديدة وأوقف المطبخ المركزي العالمي عملياته هناك يوم الثلاثاء، قائلا إنه قام بتنسيق تحركات القافلة التي تعرضت للقصف مع الجيش الإسرائيلي الذي قال انه سيحقق في الحادثة.

الدمار يخيم على غزة
الدمار يخيم على غزة
الدمار يسيطر على غزة
الدمار يسيطر على غزة
دمار السيارات
دمار السيارات
دمار غزة
دمار غزة
نقل الجثامين
نقل الجثامين

ارتفاع درجات الحرارة في تايلاند مع بدء فصل الصيف

 

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية تحذيرًا عامًا من الطقس الحار والشديد الحرارة في تايلاند مع توقعات الطقس بأعلى درجة حرارة ربما تصل إلى 43.0 إلى 44.5 درجة مئوية في شمال وشمال شرق البلاد.

 

كما صدت الكاميرا المواطنين الاحتماء باستخدام المظلات والمراوح الكهربائية للحد من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي سجلت اعلى مستوياتها مع بداية فصل الصيف.

ارتفاع درجات الحرارة فى بانكوك
ارتفاع درجات الحرارة فى بانكوك
ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة
ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة
مراوح كهربائية
مظلات

آلاف الفلسطينيين يهاجمون شاحنات مساعدات كانت في طريقها لمخازن حماس

أظهرت لقطات مصورة لحظة هجوم آلاف الفلسطينيين على شاحنات مساعدات وصلت من معبر رفح البري كانت في طريقها إلى المخازن التابعة لحركة حماس في قطاع غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة