ضبط عنصر إجرامى بحوزته 2.5 كيلو هيروين و500 جرام شابو وسلاح نارى بسوهاج

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:16 م
ضبط عنصر إجرامى بحوزته 2.5 كيلو هيروين و500 جرام شابو وسلاح نارى بسوهاج كلابشات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية بدائرة مركز أخميم تخصص في الإتجار بمخدرى الشابو والهيروين وترويجه على العملاء، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات حيث تم استهداف المتحرى عنه وتم ضبطه متلبس بالحرز والحيازة.

ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام أحد العناصر الإجرامية والمعروف عنه جلب المواد المخدرة المتنوعة بدائرة مركز أخميم لترويجها.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة أخميم عن قيام العنصر الخطر بجلب كمية من مخدر الهيرويين ومخدر الشابو تمهيدا لبيعها.

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي من استهداف المتحرى عنه وبحوزته 2.5 كيلو هيرويين و500 جرام من مخدر الشابو وفرد محلى الصنع و6 طلقات وميزان حساس ومبلغ مالى 21 ألف جنيه وهاتف محمول، وذلك بجوار مسكنه.

تم التحفظ على السلاح والذخائر المضبوطة وتم التحفظ على المواد المخدرة المعثور عليها بحوزة العنصر الإجرامى المستهدف، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة