تأجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة إلى 21 مايو للنطق بالحكم.. فيديو

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:09 م
تأجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة إلى 21 مايو للنطق بالحكم.. فيديو مبنى محكمة بورسعيد الإبتدائية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مساء اليوم الثلاثاء، من أمام الديوان العام لمحكمة بورسعيد الإبتدائية، لمتابعة آخر التفاصيل الخاصة بمحاكمة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة.

ونظرت محكمة جنح الزهور في محافظة بورسعيد، واقعة تسبب متهم في مصرع 3 من طلاب جامعة بورسعيد وسيدة، وذلك بعدما صدمهم بسيارته الملاكي بشارع 23 ديسمبر أمام كلية العلوم.

 

وأصدرت المحكمة قرارها بتحديد جلسة 21 من شهر مايو القادم للنطق بالحكم، وذلك بعدما استمعت المحكمة لمرافعة محامي الجاني ومحامين المجني عليهم، واستجوبت المتهم خلال جلسة علنية.

 

يذكر أن المتهم كان يقود سيارة ملاكي أمام كلية العلوم بشارع 23 ديسمبر في حي الزهور بمحافظة بورسعيد، وتسبب في وفاة كل من : محمد عبد الله الشامي، ومحمد خميس، وعمر شريف، والسيدة رضا السيد البدوي وتبلغ من العمر 50 عاما، وذلك بعدما صدمهم بالسيارة.

 

وشيع الآلاف من طلاب جامعة بورسعيد وأبنائها جثامين الضحايا عقب صلاة التهجد بشهر رمضان المبارك الماضي، وسبب الحادث الم كبير، وينتظر أبناء محافظة بورسعيد حكم القضاء في حق هذا المتهم الذي سبق وأن ارتكب واقعة مشابهة، وتسدل المحكمة الستار وتنطق حكمها في 21 مايو القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة