كلوب يكشف مستجدات مستشفى ليفربول قبل مباراة شيفيلد فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 03 أبريل 2024 06:42 م
كلوب يكشف مستجدات مستشفى ليفربول قبل مباراة شيفيلد فى الدورى الإنجليزى يورجن كلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مستجدات لاعبيه المصابين قبل مواجهة شيفيلد يونايتد المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وأعرب كلوب في المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم عن أمنيته في عودة المصابين للحاق بمباريات الفريق في تلك المرحلة الحاسمة من الموسم.

ويتصدر نادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف و3 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث حيث يتساوى الفرق الثلاث في خوض 29 مباراة ويتبقى لكل فريق 9 مباريات على الختام.

وأوضح كلوب أن أندرى روبرتسون الظهير الأيسر أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الغد، كما اقترب كيرتس جونز من دخول قائمة المباراة بعد تعافيه وانتظامه في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

وعن الغيابات قال مدرب ليفربول أن الثائمة قد تضم واتارو إندو أمام شيفيلد محل شك بعد تعرضه لإصابة في مباراة برايتون الأخيرة، وقد ينضم لقائمة المصابين.

وأوضح كلوب أن أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، اقترب من العودة، ونفس الأمر بالنسبة لديوجو جوتا وأرنولد القريبان من الانضمام للتدريبات الأسبوع المقبل، بينما أكد المدرب الألماني أن موسم الكاميرونى جويل ماتيب مدافع الفريق انتهى بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في ديسمبر الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة