تقارير: أرنولد صفقة ليفربول "الأكبر" قبل محمد صلاح وفيرجيل فان ديك

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:13 م
تقارير: أرنولد صفقة ليفربول "الأكبر" قبل محمد صلاح وفيرجيل فان ديك محمد صلاح وأرنولد وفان دايك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مسؤولي نادي ليفربول حريصون على تمديد التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد، نجم الفريق، والذي ارتبط اسمه أخيرا بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد.

وأكد موقع "فوتبول إنسايدر"، نقلا عن مصادر وصفها بالموثوقة، فإن إدارة الريدز يستعدون لتكثيف محادثات التعاقد مع ألكسندرأرنولد، البالغ 25 عامًا، في نهاية الموسم، وذلك على الرغم من اهتمام ريال مدريد بضم أرنولد، إلا أنه لم يتواصل مع اللاعب أو ناديه حتى الان.

وأضاف الموقع الانجليزي، أن نادي ليفربول يعتزم تقديم عرض بمدة تعاقد أطول إلى أرنولد، على عكس نجميه الدولي المصري محمد صلاح والهولندي فان دايك، مع بقاء قرابة عام واحد على نهاية عقودهم مع الفريق.

وتابع الموقع، ينتظر ليفربول عودة "مهندس الصفقات" أو العقل الأول للنادي في السابق مايكل إدواردز لمنصبه من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون الدور الجديد له هو رئيس عمليات كرة القدم، كل ذلك يأتي في إطار خطة الريدز لما بعد رحيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

محمد صلاح
محمد صلاح


وزاد الموقع أنه من المتوقع أن يقود إدوادرز عملية التفاوض مع ثلاثي الفريق، حيث يعتزم تقديم عرض "ضخم" لترنت ألكسندر أرنولد، بينما سيقدم عرضاً أقل بكثير لصلاح والمدافع الهولندي.

وبحسب "فوتبول إنسايدر" فقد أمضى أرنولد مسيرته كاملة في ليفربول، فقد انضم إلى النادي وهو بعمر السادسة وتدرج في فئاته حتى صعد إلى الفريق الأول في 2016 ومنذ ذلك الحين وهو لاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأكمل الموقع، بينما سيبلغ صلاح 32 عاماً في شهر يونيو المقبل، وبعده بشهر واحد سيصل فان دايك إلى عامه الثالث والثلاثين، وارتبط اسم صلاح بإمكانية الانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل، حيث كشفت التقارير على أن الدولي المصري على رادار ناديي الاتحاد والهلال.

ارنولد
ارنولد


ولعب أرنولد أكثر من 300 مباراة مع ليفربول، وقدم 10 تمريرات حاسمة وسجل هدفين في 29 مباراة هذا الموسم.

وأوضحت مصادر لموقع فوتبول إنسايدر إن ألكسندر أرنولد جعل البقاء في نادي طفولته ليفربول أولويته الأولى، حيث انضم ألكسندر أرنولد إلى الريدز وهو في السادسة من عمره، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي، الذي يقال إنه يكسبه 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في صيف عام 2025.\

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة