موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدوري والقناة الناقلة

الإثنين، 29 أبريل 2024 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدوري والقناة الناقلة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى القاهرة قادمة من غانا بعد مواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ليغلق الجهاز الفني بعد هذه المواجهة ملف البطولة الأفريقية ويبدأ التركيز على مواجهة الدورى المقبلة أمام البنك الأهلى باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر المسابقة، والمقرر لها الخميس المقبل.


ويعمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على دراسة فريق البنك الأهلى بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الاهلى فى الدوري


يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والبنك الأهلى فى الدوري

فاز الزمالك على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالدوري، فيما خسر البنك الأهلى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة.

ترتيب الزمالك والبنك الاهلى فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14.


فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى في  الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة