تريزيجيه ينتظر المشاركة مع طرابزون أمام جازينتاب فى الدوري التركي

الأحد، 28 أبريل 2024 07:00 ص
تريزيجيه ينتظر المشاركة مع طرابزون أمام جازينتاب فى الدوري التركي محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره جازينتاب فى السابعة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمنافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 43، بينما يتواجد جازينتاب بالمركز الـ 16 برصيد 34 نقطة .

ينتظر تريزيجيه المشاركة مع طرابزون اليوم بعدما غاب عن المباريات لتعرضه للإصابة أثناء المشاركة مع طرابزون سبور أمام سيفاس سبور السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري التركي.

كان طرابزون سبور قد حقق فوزا هاما علي نظيره فاتح كاراجومروك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024 ، علي ملعب شينول جونيش.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 24 مباراة منها 22 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 4 بمجموع مساهمات بلغ 15 هدفًا.

ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 22 مباراة بالمسابقة المحلية.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة