باير ليفركوزن فى مهمة مواصلة سجل اللاهزيمة التاريخى أمام شتوتجارت

السبت، 27 أبريل 2024 12:00 ص
باير ليفركوزن فى مهمة مواصلة سجل اللاهزيمة التاريخى أمام شتوتجارت باير ليفركوزن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق باير ليفركوزن بطل البوندزليجا، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره شتوتجارت، والمقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024.

ويملك فريق باير ليفركوزن في رصيده 80 نقطة ليتربع على صدارة ترتيب الدوري الألماني، فيما يأتي شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وكان ليفركوزن قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق فيردر بريمن بخماسية نظيفة.

ويبحث فريق المدرب تشابى ألونسو عن مواصلة مسيرته نحو تحقيق رقما قياسيا جديدا لعدد النقاط في الدوري الألماني على الإطلاق والبالغ 91 نقطة، والذي حققه بايرن في موسم 2012-2013.

ويسعى ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو، لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما خطف مؤخرا تعادلا مجنونا من مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الألماني.

ونجح فريق باير ليفركوزن ، بقيادة مدربه الإسباني تشابى ألونسو في تحقيق إنجاز تاريخي، بعد تعادله مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله، حيث حجز مقعده فى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ويضرب موعدا مع روما الإيطالي.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن باير ليفركوزن لم يخسر في 45 مباراة متتالية في جميع المسابقات بعد مباراة مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم يوفنتوس بـ43 مباراة من مايو 2011 إلى مايو 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة