الكشف عن سر تفوق باير ليفركوزن تحت قيادة ألونسو من التدريبات.. فيديو

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:30 ص
الكشف عن سر تفوق باير ليفركوزن تحت قيادة ألونسو من التدريبات.. فيديو تشابي الونسو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن إلى أيقونة بعد موسمه الأسطورى مع الفريق وقيادته لأول لقب دورى فى تاريخه والذى نجح فى خطفه دون أى خسارة، مع الوصول لنصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى، ومعها بدأت عدسات وسائل الإعلام تراقب المدرب الإسبانى صاحب البصمة القوية فى أوروبا هذا الموسم.

وانتشر مقطع فيديو علي موقع التدوينات "x" لتشابي ألونسو المدير الفني لليفركوزن خلال التدريبات التى يركز فيها على كل التفاصيل حيث ظهر المدرب وهو يوقف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبيه، وظهر خلاله برفض لعب أى كرات عالية والاحتفاظ بها على الأرض لأطول فترة ممكنة، وطالب لاعبيه بضرورة اتقان التمريرات قصيرة وفقا لطريقة اللعب التي يؤدي بها فريق ليفركوزن في المباريات.

 

ويستعد فريق باير ليفركوزن لخوض مباراة امام شتوتجارت السبت المقبل ضمن مباريات الدوري الألماني، ورفع ليفركوزن رصيده إلى 80 نقطة، ويواصل فريق المدرب تشابى ألونسو مسيرته نحو تحقيق رقما قياسيا جديدا لعدد النقاط في الدوري الألماني على الإطلاق والبالغ 91 نقطة، والذي حققه بايرن في موسم 2012-2013.

وكان ليفركوزن قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه مساء الأحد الماضي، على فريق فيردر بريمن بخماسية نظيفة.

ونجح فريق باير ليفركوزن ، بقيادة مدربه الإسباني تشابى ألونسو في تحقيق إنجاز تاريخي، بعد تعادله مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله، حيث حجز مقعده فى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ويضرب موعدا مع روما الإيطالي.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن باير ليفركوزن لم يخسر في 45 مباراة متتالية في جميع المسابقات بعد مباراة اليوم، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم يوفنتوس بـ43 مباراة من مايو 2011 إلى مايو 2012.

ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة هذا الموسم، فحقق 25 فوزاً، و5 تعادلات في 29 مباراة. وفي جميع المسابقات، وصل الفريق إلى 45 مباراة متتالية دون هزيمة هذا الموسم، ولازال ينافس على 3 ألقاب هذا الموسم بعدما توج بالدورى والتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا، ونصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

فى الوقت نفسه، ساهمت نتائج دورتموند وبايرن ميونخ في دوري الأبطال وليفركوزن فى الدورى الأوروبى فى تعزيز حظوظ ألمانيا في الحصول على مركز خامس مؤهل الى دورى الأبطال فى الموسم المقبل.

لكن نتائج دورتموند وبايرن ميونخ في دوري الأبطال وليفركوزن فى الدورى الأوروبى عززت من حظوظ ألمانيا في الحصول على مركز خامس مؤهل الى دورى الأبطال فى الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة