هبوب رياح محملة بالأتربة على طريق الإسماعيلية بورسعيد.. فيديو

الخميس، 25 أبريل 2024 10:42 م
هبوب رياح محملة بالأتربة على طريق الإسماعيلية بورسعيد.. فيديو طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من على طريق الإسماعيلية بورسعيد، رصد خلال البث هبوب رياح خفيفة إلى متوسطة محملة بالأتربة، وحذر البث قائدى الحافلات والشاحنات والمركبات بتوخى الحذر أثناء القيادة على طريق الإسماعيلية بورسعيد نظرا لهبوب الرياح المحملة بالاتربة مما يعيق حركة الرؤية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس غدا الجمعة انخفاض في درجات الحرارة  تترواح من 3الى 4 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل على جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد قد تصل لحد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.


وتوقعت سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ومدن القناة تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء والوادي الجديد على فترات متقطعة.


ودرجات الحرارة المتوقعة غدا طبقا لتوقعات الأرصاد الجوية الإسماعيلية العظمى 30 والصغرى 18 .
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة