قبل برنامج اكتشاف المواهب الجديد.. الشركة المتحدة تواصل دعم شباب مصر فى كل المجالات.. البداية كانت مع برنامج الدوم وكابيتانو مصر.. مرورا بتمكين الشباب من البطولة فى الدراما التلفزيونية

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:04 م
قبل برنامج اكتشاف المواهب الجديد.. الشركة المتحدة تواصل دعم شباب مصر فى كل المجالات.. البداية كانت مع برنامج الدوم وكابيتانو مصر.. مرورا بتمكين الشباب من البطولة فى الدراما التلفزيونية الشركة المتحدة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دوما على الاهتمام بالشباب ودعم المواهب الشابة والمبدعين فى كافة المجالات، سواء فى التمثيل أو الإذاعة أو المواهب المختلفة، حيث تبذل الشركة المتحدة منذ عدة سنوات جهداً كبيراً لخلق فرص جديدة للشباب، وذلك من خلال إطلاق برنامج الدوم لاكتشاف المواهب التمثيلية والإذاعية والغنائية، إلى برنامج "كابيتانو مصر" إلى المشاركة بعدد من البطولات فى الدراما الرمضانية وغيرها، وصولا ببرنامج جديد سيتم الكشف عن تفاصيله خلال أيام.

وكانت البداية مع برنامج "الدوم" منذ إطلاقه منذ 3 سنوات والذى يعد برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، فى مجالات التمثيل والغناء والإذاعة والتليفزيون، وتشكّلت لجنة اختيار المتسابقين من كبار المبدعين في كل مجال، كما شهدت النسخة الثانية من البرنامج توسعاً متنوعاً فى المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين فى مجالى الفنون التشكيلية والعزف الموسيقى، وشهد البرنامج إقبالاً كبيراً من حيث عدد المتقدمين، والذى وصل لأكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، خاصة بعد نجاح الموسم الأول منه.

ولم تكتف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعم المواهب الشابة فى مجال الفن والإذاعة فقط، بل أطلقت أيضاً برنامج "كابيتانو مصر" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وهو أحد المشاريع المهمة التى تهتم باكتشاف المواهب الكروية لدى الشباب ودعمهم.

وبذلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جهداً كبيراً فى دعم المواهب الشابة فى الدراما التليفزيونية، وتمكينهم فى الكثير من الأعمال بظهور بأدوار مميزة وصلت إلى البطولة فى عدد من المسلسلات التى حققت نجاحاً بالفعل، فمن منا ينسى نجاح أمير عيد فى مسلسل "ريفو"، وطه دسوقى فى مسلسل "حالة خاصة"، وعصام عمر فى مسلسل "بالطو"، وصولاً إلى مسلسل "مسار إجباري" للنجمين أحمد داش وعصام عمر الذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه فى شهر مضان المنقضى.

وما زالت الشركة المتحدة تواصل دعم المواهب الشابة، حيث قررت إطلاق أكبر تجارب أداء؛ لاكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وذلك فى ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية.

وقال الأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي - العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه ستتاح الفرصة كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستُعْقَد قريبًا، وسيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج "المتحدة"؛ لتشجيع المواهب الجديدة، وسيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

وأكد "الفقي" أن تجارب الأداء للسادة المشاهدين ستُعرَض في شكل برنامج  تليفزيوني يبرز طريقة العمل على الموهبة وتنميتها وصقلها بأساليب علمية حديثة، وسيتم تبنى مواهب أخرى في مجالات الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة