عقوبات مالية على لاعبى البنك الأهلى بعد الهزيمة أمام بيراميدز

الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:46 م
عقوبات مالية على لاعبى البنك الأهلى بعد الهزيمة أمام بيراميدز فريق البنك الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني لفريق البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى توقيع عقوبات مالية على لاعبى الفريق، عقب التعرض للهزيمة أمام بيراميدز، وهذه المباراة الثانية على التوالى وفقا للائحة الخاصة بالفريق.

وسبق ووضع طارق مصطفى المدير الفنى للفريق لائحة تحفيزية للاعبين عقب توليه مهمة القيادة الفنية، حيث هناك منها الثواب فى حال الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، والعقاب فى حال تدهور النتائج. 

وتمكن بيراميدز من الاحتفاظ بصدارة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" عقب الفوز على نظيره البنك الأهلى بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد الدفاع الجوى، ضمن الجولة الـ19 من عمر المسابقة.

أحرز أهداف فريق بيراميدز كل من إبراهيم عادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ومصطفى فتحى (هدفين) في الدقيقة 55 و74 من علامة الجزاء، بينما أهداف فريق البنك الأهلى عن طريق البوركينى سعيدو سيمبورى في الدقيقة 50 وكريم بامبو في الدقيقة 52.

وحافظ فريق بيراميدز على تصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 أهداف بينما توقف رصيد البنك الاهلى عند النقطة 18 محتلا المركز الخامس عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة