بايرن ميونيخ ينهى اتفاقه مع رانجنيك والإعلان الأسبوع المقبل

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:55 م
بايرن ميونيخ ينهى اتفاقه مع رانجنيك والإعلان الأسبوع المقبل رالف رانجنيك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، آخر تطورات مفاوضات نادى بايرن ميونيخ مع مدرب جديد لقيادة العملاق البافارى بداية من الموسم المقبل خلفا للألمانى توماس توخيل الذى سيرحل بنهاية الموسم الحالى.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن نادى بايرن ميونيخ استقر على رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل بعدما أعلن البافاري انفصاله عن توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت بيلد أن إدارة بايرن أنهت اتفاقه مع رانجنيك، حيث عقدت اجتماعا معه في نهاية الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين والمدرب يفكر بشكل مكثف في هذه الخطوة.

وقالت الصحيفة الألمانية إنه من الممكن أن تتم الصفقة هذا الأسبوع إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، وأن كل شىء فى بايرن يتجه الآن إلى رانجنيك كمدرب جديد للفريق.

فيما قالت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، أصبح أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

وأشارت سكاى إلى أن المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، يعد المفضل لإدارة النادي البافاري، لخلافة توخيل.

ويمتد عقد رانجنيك مع المنتخب النمساوي حتى نهائيات كأس العالم 2026، وبالتالي من المرجح أن يدفع بايرن، قيمة مادية كبيرة في حال رغبته في التعاقد مع مدرب منتخب النمسا، حيث سيحاول صاحب الـ 65 عاما، في التفاوض مع مسؤولي الاتحاد النمساوي خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعهم بالرحيل في حال تمت صفقة تدريب الفريق البافاري، خاصة وأنه منفتح على تدريب البايرن.

وتولى رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مؤقت، قبل قدوم الهولندي إريك تن هاج، قبل أن يتولى تدريب المنتخب النمساوي، ويقوده إلى نهائيات يورو 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة