7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24-4-2024 العديد من الأحداث المهمة، ويأتي على رأسها تمكن بيراميدز من الإحتفاظ بصدارة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" عقب الفوز على نظيرة البنك الأهلى بنتيجة 3-2.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى.. عودة زيزو وفتوح وعمر جابر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

رغم طرد رمضان صبحى.. بيراميدز يهزم البنك 3-2 ويبتعد بصدارة الدورى

تمكن بيراميدز من الإحتفاظ بصدارة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" عقب الفوز على نظيرة البنك الأهلى بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الدفاع الجوى ضمن الجولة الـ19 من عمر المسابقة.

تفاصيل مران الاهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طلائع الجيش يلدغ إنبي في الوقت القاتل 1-0 ويقفز للمركز السادس بالدوري

حقق فريق طلائع الجيش فزا مثيرا على نظيره إنبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

صعود المنصورة وسبورتنج لدورى المحترفين

صعد فريق المنصورة لدورى المحترفين بعد تعادله عصر اليوم سلبيا أمام مالية كفر الزيات في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة لدورى القسم الثانى ب .

الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب

تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

 
تأهل البطل المصري كريم عبد الجواد إلى الدور نصف ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، والتي تستضيفها مدينة الجونة خلال الفترة بين 19 إلى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 198 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة