القطبان يتعادلان فى ذهاب نصف النهائى الأفريقي.. الأهلى يعود بنتيجة إيجابية من الكونغو.. الأحمر ينتظر جماهيره للعبور.. الزمالك يهدر العديد من الفرص أمام دريمز.. ومهمة صعبة تنتظره فى غانا

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:07 م
القطبان يتعادلان فى ذهاب نصف النهائى الأفريقي.. الأهلى يعود بنتيجة إيجابية من الكونغو.. الأحمر ينتظر جماهيره للعبور.. الزمالك يهدر العديد من الفرص أمام دريمز.. ومهمة صعبة تنتظره فى غانا الاهلى والزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى مواجهتى القطبين في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، ليتأجل الحسم إلى موقعتى الإياب، حيث يستضيف الأهلى فريق مازيمبى الكونغولى على استاد القاهرة، بينما يغادر الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز.

الأهلى يعود بتعادل من الكونغو

نجح الأهلى في تحقيق التعادل السلبى مع مازيمبى الكونغولى على ملعب تي بي مازيمبي فى الكونغو فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة الجمعة المقبل فى التاسعة مساءً باستاد القاهرة.
ورغم أن النتيجة كانت جيدة للأهلى، إلا أنه أهدر فرصة كسر عقد مازيمبى على أرضه، بعدما تناوب لاعبى الأحمر على إهدار الفرص السهلة والتي كانت أبرزها للمهاجم الفلسطيني وسام أبو على الذى وضع الكرة خارج المرمى الخالى، بالإضافة إلى رضا سليم الذى سدد الكرة بعيدة عن المرمى بشكل غريب وطاهر محمد طاهر الذى أهدر فرصة خطف المباراة في الدقائق القاتل بعدما تباطء في تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء.

الأهلى ينتظر جماهيره

وينتظر النادى الأهلى حضور 50 ألف مشجع في إياب دور نصف النهائي أمام مازيمبى في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى لخطف بطاقة العبور للنهائى الخامس على التوالي.
ويحتاج الأهلى لتحقيق الفوز بأى نتيجة للعبور للمباراة النهائية بعدما نجح في العودة بالتعادل السلبى، كما حافظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة حتى الآن تحت قيادة مارسيل كولر رغم الإصابات التي تضرب الفريق بغياب عناصر مؤثرة مثل محمد الشناوى وياسر إبراهيم وإمام عاشور ومروان عطية، وأليو ديانج وحسين الشحات.

الزمالك يسقط في فخ التعادل

فرط نادى الزمالك في تحقيق فوز أمام دريمز الغانى في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في ذهاب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" بالتعادل السلبى.

وأهدر لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الغانى، والتي ظهر بمستوى متواضع أمام هجمات أبناء ميت عقبة، إلا أن التوفيق لم يلازم لاعبى الزمالك في ترجمة السيطرة الكاملة على الـ90 دقيقة إلى أهداف تمنحهم الأفضلية في لقاء الذهاب.

الزمالك يتسلح بالخبرات

وتنتظر الزمالك مهمة صعبة في مباراة العودة التي ستكون في الأراضى الغانية، إلا أن فارق الإمكانيات والخبرة تقف في صف الزمالك للعودة ببطاقة الوصول لنهائى الكونفدرالية.

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على سفر بعثة الفريق إلى غانا الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني فى مباراة العودة بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد على ملعب "بابا يارا" فى السادسة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة