لاوتارو: فرحة الفوز بالدورى الإيطالى مضاعفة وأتمنى البقاء فى إنتر ميلان

الإثنين، 22 أبريل 2024 11:30 م
لاوتارو: فرحة الفوز بالدورى الإيطالى مضاعفة وأتمنى البقاء فى إنتر ميلان إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، عن سعادته بلقب الدوري الإيطالي بعد الفوز في ديربي ميلانو على حساب الروسونيري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الكالتشيو.

ميلان ضد الإنتر

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي بعدما اتسع فارق النقاط الى إلى 17 نقطة لينهي آمال المنافسة بشكل رسمي في المباراة.

وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة "دازان": "الآن، أشعر برغبة في البكاء لأننا عملنا بجد، وعانينا كثيرًا، وكنا نستحق هذه الفرحة".

وأضاف لاوتارو مارتينيز: "أهديها لعائلتي في الأرجنتين، ولأطفالي، وزملائي في الفريق وجميع المشجعين".

وتابع: "في كرة القدم، يمكنك الفوز والخسارة، لكنني أشعر بسعادة مضاعفة. لقد أخبرت اللاعبين أننا كنا في موقف لم يحدث من قبل، وكان علينا الاستفادة القصوى من هذه الفرصة للفوز في ملعب الروسونيري".

وتحدث لاوتارو عن التتويج الأول كقائد والثاني في مسيرته مع إنتر ميلان قائلا: "هذا يعني الكثير، لأن قيادة هذا النادي العظيم إلى اللقب مع مجموعة مذهلة من زملائه، هو كل شيء. كل هذا من أجل المشجعين، من أجل عائلاتنا، المديرين، الموظفين، كل من يعمل إلى جانبنا".

وأضاف: "لقد كان أمرًا رائعًا، يجب أن نستمر على هذا الطريق، لأننا فزنا بالفعل بالكثير من الجوائز ونريد المزيد".

وبسؤاله عن التجديد مع إنتر ميلان قال لاوتارو: "آمل ذلك، نحن بحاجة للتوصل إلى اتفاق مع النادي. اليوم أريد الاستمتاع بلقب الدوري، لقد عملنا بجد منذ فترة ما قبل الموسم في اليابان، وقمنا بتغيير 12 لاعبًا، وصنعنا التاريخ. الحفلة لن تنتهي الليلة!.

ميلان ضد الإنتر

بهذه النتيجة يتصدر فريق إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 79 هدفًا وتلقي 18.بينما جاء فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 39.

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي بعدما اتسع فارق النقاط الى إلى 17 نقطة لينهي أمال المنافسة بشكل رسمي في المباراة.


ميلان ضد الإنتر

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

وخرج ميلان بموسم صفري، خاصة أنه خسر المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع الروسونيري دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف دورتموند وباريس سان جيرمان.

ولم يتمكن ميلان من استكمال مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-2 ضد روما، بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا.

فيما ضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي، بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة