ثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالم

الإثنين، 22 أبريل 2024 01:17 م
ثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالعديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها فوز الريال المثير على برشلونة بنتيجة 3-2 فى كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة بيلينجهام خلال الاحتفال بهدفه القاتل لريال مدريد مع زميله فاسكيز بـ"رقصة" على خط الركنية، وعلقت قائلة: "البطل الافتراضي، نشوة الأبيض مع هدف بيلينجهام الأخير، مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة".

ماركا
ماركا


فيما علقت صحيفة "آس" الإسبانية، "البطل الافتراضي.. بيلينجهام في الوقت بدل الضائع، أنهى الدوري بعد مباراة كلاسيكو مثيرة".

 

صحيفة آس
صحيفة آس


بينما انتقدت صحيفة "سبورت" الكتالونية التحكيم في مباراة الكلاسيكو أمس، بعد إلغاء هدف لامين يامال، مؤكدة أن كرة نجم برشلونة تخطت خط المرمي من يد لونين حارس مرمي الريال، وقالت: "هدف شبحي واحد أنهى كل شيء، برشلونة يقع فى مباراة كلاسيكية قرر فيها الحكم عدم اعتبار الهدف الذى دخل مرمى لونين صحيحًا واحتساب ركلة جزاء مشكوك فيها".

سبورت
سبورت


أضافت الصحيفة: " تشافي يعترف بأخطاء دفاعية لكنه ينتقد عدم وجود تقنية الأهداف في الدوري حتى الآن: "إنه عار".

كما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة هدف يامال الملغي لحظة تخطي الكرة لخط مرمي حارس الريال، وقالت في عنوان مختصر: "لقد كان هدفًا".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو


وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عن تأهل مانشستر يونايتد إلي نهائي كأس الإتحاد بعد الفوز على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-2، وعلقت قائله: "بكاء البلوز"، مع نشر صورة أحد لاعبي كوفنتري سيتي لحظة البكاء بعد إنتهاء حلم التأهل للمباراة النهائية من كأس الإتحاد.

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس


وأخيرًا، جاء جيم راتكليف مالك مانشستر يونايتد وهو يصرخ على صدر غلاف صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، مع عنوان" يونايتد يذل في النصر"، للإشارة إلي الفوز الصعب الذي حققه الشياطين الحمر على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح والتأهل إلي نهائي كأس الإتحاد.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة