عرض أعمال أصلية لـ بانكسى للبيع فى معرض أنتيكا بروكسل لصالح غزة وأوكرانيا

الأحد، 21 أبريل 2024 10:23 ص
عرض أعمال أصلية لـ بانكسى للبيع فى معرض أنتيكا بروكسل لصالح غزة وأوكرانيا جانب من الأعمال الفنية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد أكثر من 70 عارضًا من جميع أنحاء أوروبا فى معرض Tour & Taxis من الخميس إلى الأحد خلال النسخة الثانية من معرض أنتيكا بروكسل للفنون الجميلة، وذلك لمدة 4 أيام، حيث يمكن لهواة جمع الأعمال الفنية والمتحمسين استكشاف الموقع الصناعى السابق فى بروكسل، واكتشاف أفضل ما يمكن أن يقدمه سوق الفن الحالى مع مجموعة من العناصر الرائعة من جميع أنحاء أوروبا.

يضم المعرض مجموعة كبيرة من الفن البلجيكى الحديث، بما فى ذلك فترات وأشكال متنوعة من تاريخ الفن، مع مختارات منتقاة من اللوحات والأثاث والمنحوتات والمجوهرات والمقتنيات، بحسب brusselstimes.

جانب من الأعمال الفنية
جانب من الأعمال الفنية

وسيتم عرض مجموعة من طبعات بانكسى الأصلية للبيع فى المعرض، حيث ستمول عائداتها مشاريع إنسانية فى غزة وإعادة بناء المدارس فى أوكرانيا، كذلك يمكن للزوار الاستمتاع بأعمال الفنان التعبيرى البلجيكى برام بوجارت، المرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة كوبرا الطليعية.

وتشمل القطع الأثرية المعروضة سوارا من القرن الـ 20، ومزهرية على طراز فن الآرت نوفو من مدرسة نانسى من قبل الأخوة مولر، تم إنشاؤها خلال فترة عملهم فى مصانع كريستال فال سان لامبرت بين عامى 1905 و1908، وصندوق صغير مزخرف بشكل غنى من مدرسة كاجيكاوا، وزوج كبير من الشمعدانات العشرة المضيئة التى تعود إلى عصر الإمبراطورية والتى يُعتقد أنها من عمل النحات الفرنسى والمؤسس تومير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة