العين الإماراتى يخصص 3 طائرات لنقل مشجعيه قبل مواجهة الهلال

الأحد، 21 أبريل 2024 10:35 ص
العين الإماراتى يخصص 3 طائرات لنقل مشجعيه قبل مواجهة الهلال الهلال ضد العين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي العين الإماراتي قررت منح الأولوية للجماهير التي تساند الفريق أمام الهلال، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا المحدد لها بعد غد الثلاثاء.

وحقق فريق العين الإماراتى فوزا عريضا على ضيفه الهلال السعودى بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما باستاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي العين الإماراتي قرر تخصيص ثلاث طائرات لنقل جماهير النادي من العين إلى الرياض لدعم الفريق فى مواجهته المقبلة أمام الهلال التي تحدد الفريق المتأهل إلى نهائي القارة الآسيوية.

في سياق مختلف، أجرى الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفنى لفريق العين، مرانًا في مقر النادي، بمشاركة جميع اللاعبين، طبق خلاله بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي انتهاجها في المواجهة المقبلة.

تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة