الأهلى يعود إلى القاهرة بعد التعادل مع مازيمبى فى ذهاب نصف نهائى أبطال أفريقيا

الأحد، 21 أبريل 2024 04:50 ص
الأهلى يعود إلى القاهرة بعد التعادل مع مازيمبى فى ذهاب نصف نهائى أبطال أفريقيا بعثة الأهلى تصل القاهرة
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة منذ قليل قادمة من الكونغو، عقب التعادل سلبيا مع مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب تي بي مازيمبي.

ويحصل الأهلي على راحة قبل بدء الاستعداد لمواجهة العودة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

على صعيد متصل، علق مارسيل كولر مدرب الأهلي، على تعادل فريقه مع مازيمبي الكونغولي بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقال: "واجهنا ظروفا صعبة ولعبنا على نجيل صناعي لم نتعود عليه، وحللنا المنافس جيدا، ولعبوا بالطريقة التي توقعتها، وهي أنهم سيلعبون على الكرة الثانية والكرات الطولية والضغط والعامل البدني، وخلقوا بعض الفرص خلال المباراة، ومصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة".

وأضاف كولر، في تصريحات للصفحة الرسمية للأهلى عبر فيسبوك: "لعبنا بشغف وإصرار كبير وخلقنا فرصا كثيرة على مدار الشوطين، وكان يجب أن نحرز هدفا، وصلنا قبل المباراة بثلاثة أيام للتعود على الأجواء، وشاهدنا فيديوهات كثيرة لفريق مازيمبي ومعرفة طريقته دفاعيا وهجوميا، وهو ما طبقناه على اللاعبين في التدريب، وبدأت أعطي محاضرات يومية عن طريق لعب مازيمبي، واللاعبون كانوا في قمة تركيزهم ونفذوا كل ما طلبته منه".

وتابع: "النتيجة مقبولة وإن كنت أتمنى إحراز هدف خلال تلك المباراة، وعلينا أن نحتفظ بهذه الأهداف في مباراة العودة، وأتمنى أن يكون هناك دعم كبير من جمهورنا، وأن يكون الملعب مكتملا على آخره، وألا يكون حاضرا فقط، وأن يكون اللاعب رقم واحد ويشعل الأجواء داخل الملعب".

واستطرد: "مازيمبي فريق جيد بدنيا ويركضون كثيرا، وعن التحضير سأبدأ مشاهدة مباريات مازيمبي السابقة، ولدي ميزة هذه المباراة لشرح المباراة التي خضناها أمامه بشكل عملي وتحديد الإيجابيات والسلبيات".

3afa8006-8d50-4596-bd65-d60556dca9e6
 

 

406b682b-562f-4acd-aeb2-0caa6559f2b8
 

 

ec5bdc28-84f4-404e-bae8-b8929529cf86
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة