سيدة بقوافل التحالف الوطنى الطبية بسوهاج: "ما دفعناش جنيه وشكرا على الخدمات".. فيديو

السبت، 20 أبريل 2024 08:14 م
سيدة بقوافل التحالف الوطنى الطبية بسوهاج: "ما دفعناش جنيه وشكرا على الخدمات".. فيديو جيهان العنتبلى إحدى المستفيدات من قافلة راعى مصر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبادرات التحالف الوطنى الأهلى التنموى تهدف إلى تقديم خدمات للمواطنين، ومن بينها قوافل طبية وحملات لتوزيع مواد غذائية ولحوم وبطاطين، وإقامة معرض ملابس بأسعار مخفضة، وفك كرب عدد من الغارمات، وتوصيل المياه ونشر ثقافة التطوع.

ويتكون التحالف الوطني من 34 كيانا تنمويا وخدميا أهمهم الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والذي يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذى يضم فى عضويته 30 اتحاد نوعيًا و27 اتحاد إقليميًا، بيت الزكاة والصدقات المصري، جامعة القاهرة.

وتمثل مبادرات التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموى بللورة للشراكة التى خطتها الدولة المصرية بين مؤسساتها والقطاع الخاص والمجتمع المدنى لتحقيق أولويات عملية التنمية الشاملة.

وسوهاج واحدة من المحافظات المصرية التي حظيت باهتمام كبير من التحالف الوطنى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوجيهات القيادة السياسية بالإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية.

وقالت جيهان العنتبلى إحدى المستفيدات من قافلة راعى مصر التي يتم تفيذها: أنا اليوم حضرت للقافلة من أجل كشف عظام وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى قدم لنا كل المساعدات اللازمة فهو رئيس إنسان يشعر بالمواطن واحتياجات المواطن وأشكر التحالف الوطنى الذى قدم لنا هذه القافلة المجانية، فنحن هنا تلقينا الخدمة العلاجية بالمجان الكشف والعلاج، مضيفة: "مدفعناش ولا جنيه، وتمت معاملتنا أحسن معاملة والخدمة التي حصلنا عليها خدمة توازى الخدمات المقدمة في الخدمات الخاصة، المريض منا يتحدث عن الأعراض التي يشعر بها والطبيب يقوم بالتشخيص وكتابة العلاج وصرفة يتم في نفس الوقت وقبل مغادرة حجرة الكشف نتمنى استمرار تلك القوافل لدعم الأسر الأولى بالرعاية ونشكر القيادة السياسية على دعمها المستمر لنا والوصول لنا في أبعد الأماكن".

جاء ذلك على هامش القافلة الطبية التي تم تنظيمها اليوم بقرية بنى هلال دائرة مركز المراغة محافظة سوهاج ضمن أنشطة التحالف والتي استهدفت 513 شخصا من المترددين على القافلة والذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم بمعرفة أطباء القافلة وتم تقديم العلاج لهم بالمجان والكشف بالمجان في كافة التخصصات التي شملتها القافلة ضمن التحالف الوطنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة