كولر يقرر استمرار كوكا في تشكيل الأهلي أمام سيمبا

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:40 م
كولر يقرر استمرار كوكا في تشكيل الأهلي أمام سيمبا أحمد نبيل كوكا
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي على استمرار لاعبه أحمد نبيل كوكا في التشكيل الأساسي في مباراة سيمبا التنزاني المقبلة .

وظهر كوكا بشكل متميز في مباراة الذهاب بين الاهلي وسيمبا ونجح في تسجيل هدف الفوز  للمارد الأحمر وهو الهدف الاول لكوكا هذا الموسم في مختلف المسابقات .

ويرغب كولر في الاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها كوكا باستمرار ظهوره في تشكيل الاهلي الأساسي في ظل موجة الاصابات التي ضربت صفوف الفريق .

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

ويلتقي الأهلي وسيمبا في العاشرة مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة فى إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏
وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني بإستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.
وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقى فى مواجهة مع سيمبا التنزانى على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبى الكونغولى وبترو أتلتيكيو الأنجولى فى نصف نهائى البطولة القارية التى يحمل الأهلى لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة