اليوم السابع يتوج بكأس رابطة النقاد برعاية فاركو للمرة السابعة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 01:10 ص
اليوم السابع يتوج بكأس رابطة النقاد برعاية فاركو للمرة السابعة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج اليوم السابع بلقب دورة رابطة النقاد الرياضيين للمرة السابعة في تاريخه بفوزه على الفجر بنتيجة ٢-١ في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الإثنين بملاعب مركز شباب الجزيرة في البطولة التي أقيمت تحت رعاية شركة فاركو للعام الثاني على التوالي.

وشهد حفل المباراة النهائية تكريم عدد من لاعبي البطولة المميزين على هامش ختام بطولة رابطة النقاد الرياضيين الرمضانيه لعام 2024، وقامت شركة فاركو بتكريم إسلام مسعود لاعب اليوم السابع بعد حصوله على لقب هداف البطولة كما حصل أدهم البدراوي حارس اليوم السابع على لقب أحسن حارس مرمى.

فيما حصل ميدو هشام لاعب اليوم السابع على جائزة اللعب النظيف فيما حصل محمد تريكة لاعب اليوم السابع على جائزة أفضل لاعب مناصفة مع أحمد ممدوح لاعب الفجر.

وقامت شركة فاركو بتوزيع عدد من الجوائز على اللاعبين الفائزين خلال مشاركتهم في بطولة رابطة النقاد الرياضيين في سهرة كروية شهدت حضور الكاتب الصحفي حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد ومجلس الرابطة الذين استقبلوا ضيوف الشرف، الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين واللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ولفيف من كبار الكتاب الصحفيين وأسر رابطة النقاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة