برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 17 أبريل: يوم جيد

الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 17 أبريل: يوم جيد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ فى 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرحا، ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التى تنطوى على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 17 أبريل 

مولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها، لكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أى قيود، لكن حين يجد نفسه فى موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أن قدرتك على التواصل بشكل فعال فى مكان العمل قد تأثرت بسبب بعض الإجراءات المتخذة ضدك، قد يتم اتهامك بانتهاك ثقة وسرية المؤسسة التى تعمل معها، احتفظ بهدوئك وحاول مراعاة احتياجات الآخرين وهذا سوف يعمل قريبا فى صالحك.ᅠᅠ

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تريد اتخاذ إجراء حاسم فى علاقتك العاطفية ومع ذلك تشعر بالحذر ولا تريد الإخلال بأى توازن، ستكون نتيجة هذه التأثيرات المتعارضة مثيرة للاهتمام إلى حد ما في حياتك العاطفية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

كنت تعانى من عدد من المشكلات الصحية البسيطة التى تبدو غير ذات صلة وهى فى الواقع مرتبطة جميعها بالأنماط الغذائية السيئة اليوم، عليك أن تفهم أن تعديل نظامك الغذائى هو الطريقة الوحيدة لتحسين صحتك العامة، وهذا يمكن أن يحسن مجالات أخرى من حياتك أيضًا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يبدو أن كل شىء يقع فى مكانه الصحيح اليوم وستكلّل مساعيك بالنجاح، يمكنك حتى تعويض الخسائر التى تكبدتها فى وقت سابق ونتيجة لذلك، فإنك تميل إلى الإفراط فى التفاؤل بشأن الاحتمالات، فى البداية حاول أن تحترس من الميل إلى المخاطرة دون التحقق من الفرص بعمق قد يفاجئك لقاء غير متوقع اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة