جماهير برشلونة تهاجم ديمبيلى قبل قمة باريس سان جيرمان فى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:30 ص
جماهير برشلونة تهاجم ديمبيلى قبل قمة باريس سان جيرمان فى أبطال أوروبا عثمان ديمبيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت جماهير برشلونة الإسباني، النجم عثمان ديمبيلي فور وصوله إلى كتالونيا مع باريس سان جيرمان قبل القمة المرتقبة بينهما، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء، الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حرص بعض مشجعي برشلونة على انتظار لاعبي باريس سان جيرمان أمام فندق الإقامة في المدينة الكتالونية.

ورغم عدم حدوث أي مشكلة مع بعثة باريس منذ الوصول إلى المطار، لكن عددا من مشجعي برشلونة، وجهوا إهانات لديمبلي أثناء دخول للفندق.

وجاء رد فعل مشجعي البارسا بسبب إصرار ديمبلي على ترك برشلونة في الصيف الماضي والانتقال إلى باريس سان جيرمان بطريقة مثيرة للجدل.

على الجانب الآخر، كان كيليان مبابي أكثر لاعب حصل على تشجيع من الجمهور بين لاعبي سان جيرمان.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هيرنانديز، مواني، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما.

ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء" بقلب العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة