برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. إنريكي: قادرون على تغيير الواقع فى أبطال أوروبا

الإثنين، 15 أبريل 2024 06:39 م
برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. إنريكي: قادرون على تغيير الواقع فى أبطال أوروبا لويس إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه قادر على تقديم أفضل مستويات أمام برشلونة في القمة المرتقبة بينهما المقرر اقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب أن نقدم أفضل نسخة من باريس غدًا، نحن مقتنعون بأننا قادرون على تغيير الوضع".

أضاف لويس إنريكي: "كان لدينا الوقت الذي نحتاجه لتحليل مباراة الذهاب، المباراة لم تعكس ما نستحقه، نحن مقتنعون بأننا سنقلب الوضع".

وشدد لويس إنريكي: "نسقط وننهض مرة أخرى، هذا هو الحال كونك رياضيًا ومحترفًا، كان لدينا الوقت للاستعداد، ومرة أخرى نحن جاهزون".

واصل لويس إنريكي: "أكرر ذلك للمرة الألف: نحن جاهزون، لم يتمكن باريس سان جيرمان أبدًا من تغيير الوضع بعد خسارته في مباراة الذهاب على أرضه ولكن غدًا سيكون اليوم الذي سنفعل فيه ذلك".

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان: "أعتقد أن المباراة ستشهد نفس الظروف. باريس سان جيرمان سيضغط من الدقيقة الأولى، وسيستخدم برشلونة اللعب الطويل والتمرير إلى الخط الأخير، مستغلًا المساحة.

وقال إنريكي: "أعتقد أن تير شتيجن حطم الرقم القياسي لـ24 كرة طويلة للتغلب على الضغط، سنفعل الشيء نفسه، وأعتقد أن برشلونة سيستخدم الخط الأخير أيضًا لخلق خطورة بالنسبة لنا. أعتقد أن الإلحاح سيجعل المشاهد يشاهد المباراة بشكل مثير".

أكد لويس إنريكي: "لدي مجموعة من اللاعبين ليس لديهم غرور، باستثناء فريق النخبة. أتفهم عندما يكون اللاعبون في مستوى أعلى أو أقل، في الواقع هناك بعضهم يستحق اللعب أكثر. ليس لدي أي شكوى مع أي منهم. منهم".

وقال مدرب باريس سان جيرمان: "إنه يقلقني، أتجاهله. في كل مرة أتيت فيها إلى هنا، استقبلني الجمهور بشكل جيد جدًا، ومحبوب جدًا. أشعر وكأنني مجرد شخص آخر. سأقبله عن طيب خاطر مهما كان وسوف أتصرف كمحترف. مع احترامي لتشافي، بما أنني أعرف ذلك بالفعل ولست جديدًا، فإن كل ما أقوله عن تشافي سيُنظر إليه على أنه شيء ضده، ولن أتمكن أبدًا من مقابلة المدرب تشافي لأنه لن يتمكن من تدريبي، وقلت أيضًا إنني كنت أتمنى أن يفعل ذلك، لكنك لم تنتبه لذلك لأنه لا يبيع ولا فائدة، فالجدل مثير للاهتمام، لقد قدمت مطالبتي وأنا أؤيدها، لأن أ الهزيمة لا تغير شيئا وأكرر أنني كنت أتمنى أن ينضم إلي، مثل جوارديولا وأراجونيس، ليس لدي أي شك في أن تشافي لاعب كبير والنتائج تلهمه".

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هيرنانديز، مواني، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما.

ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء" بقلب العاصمة الفرنسية باريس.
ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة