يا جمالك يا بورسعيد.. توافد الأسر على الشواطئ للاستمتاع بالبحر.. فيديو وصور

الأحد، 14 أبريل 2024 01:04 م
يا جمالك يا بورسعيد.. توافد الأسر على الشواطئ للاستمتاع بالبحر.. فيديو وصور الأسر خلال تواجدها بالبحر
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لمتابعة إقبال وتوافد المواطنين تزامناً مع شهور فصل الربيع وأجازة عيد الفطر المبارك.

وشهد شاطئ بورسعيد، توافد العشرات من الأهالي والزوار على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط والذي يمتد إلى 5 كيلو متر بدايةً من المجري الملاحي لقناة السويس شرقاً نهايةً بالحدود مع محافظة دمياط غرباً.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم الأحد، ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما توقعت وجود شبورة صباحاً كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20.

الأطفال أمام البحرر
الأطفال أمام البحرر

 

السباحة في شاطئ البحر
السباحة في شاطئ البحر

 

الشباب والفتيات والأسر
الشباب والفتيات والأسر

 

مركب صيد على البحر
مركب صيد على البحر

 

عدد من الأطفال في مياه البحر
عدد من الأطفال في مياه البحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة