كولر يحسم الليلة مصير مشاركة مروان عطية مع الأهلى أمام الزمالك

الأحد، 14 أبريل 2024 12:00 م
كولر يحسم الليلة مصير مشاركة مروان عطية مع الأهلى أمام الزمالك مروان عطية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، مصير مشاركة مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلي فى مباراة القمة، سواء بضمه للقائمة أو استبعاده ومنحه فرصة أطول للتعافي قبل رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وبدأ مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلي أمس السبت تنفيذ مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج الذي وضعه له الجهاز الطبي للتخلص من ألم العضلة الخلفية بعدما أثبتت الأشعة عدم معاناته من مزق.

ويعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تجهيز أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر للمشاركة أمام الزمالك لدعم خط الوسط تحسباً لغياب مروان عطية بعد إصابته في المباراة الماضية أمام زد.

ويعاني النادي الأهلي من الإصابات التي ضربت وسط ملعب الفريق بسبب الإصابات، حيث يغيب عن الفريق الأحمر كل من، أليو ديانج، إمام عاشور وكريم نيدفيد، بينما مازال موقف مروان عطية غامضاً.

وكان مروان عطية قد سقط على أرض الملعب متأثراً بإصابته في العضلة الخلفية، ليطلب التغيير في الدقيقة 65 من عمر مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة والمؤجلة من الدوري، ليغادر الملعب قبل استكمال اللقاء ويشارك بدلاً منه محمد مجدي أفشة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء غدا  الاثنين ، خلال اللقاء الذي يجمع القطبين بقمة الدوري، والذي يأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة