علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة 48 ساعة بعد التعادل مع سيراميكا

الأحد، 14 أبريل 2024 07:19 م
علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة 48 ساعة بعد التعادل مع سيراميكا على ماهر

كتبت أسماء عمر

قرر علي ماهر، المدير الفني للمصري ، منح لاعبيه راحة سلبية ليومين، عقب نهاية مباراة اليوم أمام سيراميكا والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري.

ويستأنف المصري تدريباته عصر الأربعاء المقبل باستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو.

ويلتقي النادي المصري مع فاركو، في المباراة المقرر إقامتها باستاد برج العرب فى السابعة مساء الثلاثاء الثالث والعشرين من أبريل الجاري.

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 17 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفاً آخر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة