ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.. كل الطرق تؤدي إلى صدارة مانشستر سيتي

الأحد، 14 أبريل 2024 09:20 م
ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.. كل الطرق تؤدي إلى صدارة مانشستر سيتي مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد فريق مانشستر سيتى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجاري 2023-2024، بعدما سقط أقرب منافسيه أرسنال وليفربول فى فخ الهزيمة اليوم الأحد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سقط فريق ليفربول بنتيجة 1 - 0 أمام كريستال بالاس فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تجمد رصيد فريق ليفربول عند 71 نقطة ليأتى فى المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مباريات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 31، بينما قفز كريستال بالاس للمركز 14 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سقط فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويملك فريق أرسنال رصيد 71 نقطة ليفقد فرصة الوصافة، ويأتي خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة، بينما حل ليفربول ثالثا بفارق الأهداف عن الجانرز.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من 19 فوزا والتعادل في 6 مباريات وخسارة 8 لقاءات وسجل 62 هدفا وتلقى 66 هدفا آخر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره لوتون تاون بخماسية مقابل هدف، فيما تعادل مانشستر يونايتد 2-2 مع بورنموث، وخسر توتنهام برباعية أمام نيوكاسل، وذلك في أبرز نتائج مباريات السبت من الجولة الـ33 بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 57 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 32.

وجاء ترتيب الدورى الإنجليزى، كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة