مخرج مسلسل الحشاشين: شركة الإنتاج لم تبخل على العمل وخصصت ميزانية ضخمة

السبت، 13 أبريل 2024 11:41 م
مخرج مسلسل الحشاشين: شركة الإنتاج لم تبخل على العمل وخصصت ميزانية ضخمة بيتر ميمي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الحشاشين" أن الاستعداد للمسلسل بدأ من الصفر، لأن تناول حقبة تاريخية بهذا الشكل تطلب مجهوداً كبيراً وضخماً، موضحا أن تنفيذ مسلسل في هذه الحقبة التاريخية كنا غير مؤهلين لذلك بدأت واحنا معندناش حاجة من أدوات تلك الحقبة لا أسلحة ولا ملابس ولا مواقع تصوير، وبالتالي بدأنا من فكرة "التصنيع" وكان مجهود كبير جداً تقريباً بدأنا من الصفر".

أضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي  على شاشة ON:"عملنا 30 حلقة بكل هذه التفاصيل وده إنجاز كبير فيه ناس بتعمل عشر حلقات في سنة لكننا استطعنا تنفيذ هذا العمل من الصفر ولمدة ثلاثين حلقة وده توفيق كبير وبمستوى تقني كبير، حضرنا سنة وقمنا بالتصوير من العام الماضي".

تابع: "كريم عبد العزيز لعب الدور من منطقة منضبطة جداً لأن شخصية حسن الصباح هي شخصية فذه لكنها في ذات الوقت شخصية شيطانية حتى الشخص الشرير له جاذبية بدليل وجود أتباع له".

ون كواليس إنتاج العمل والميزانية الضخمة التى تطلبها قال :"أول مكلمتني شركة الانتاج على العمل قلت لهم هاجي أقعد معاكم لأني مكنتش عاوز أعمل أعمال 30 حلقة تاني خاصة بعد تجربة الاختيار 1 و2 و 3 وفي أول جلسة عمل جمعتني بشركة الإنتاج أول سؤال قلته: إنتوا عارفين العمل ده محتاج ميزانية كام ؟ وكانت الإجابة واضحة : عاوزين نعمل عمل صناعة مصرية نفخر  بها .. لم يبخلوا علينا بشيء وتم توفير كافة الإمكانيات".

ولفت إلى أن التصوير خارج البلاد شمل كازخستان لمدة سبع أيام ويوم واحد في مالطا، حيث شهد غرق المركب لجهوزية المكان لتصوير المشهد، وبقية الأحداث تم تصويرها في مواقع بنيت خصيصاً داخل مصر".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة