رفيق سنوات النجاح.. أحمد عبد العزيز فى حالة حزن لوفاة شيرين سيف النصر.. تزاملا فى "ومن الذى لا يحب فاطمة" و"المال والبنون" و"كلهم فى جهنم".. ويصف الراحلة: فنانة جميلة ومجتهدة ونجحت فى فترة ثرية بالدراما.. فيديو

السبت، 13 أبريل 2024 11:14 م
رفيق سنوات النجاح.. أحمد عبد العزيز فى حالة حزن لوفاة شيرين سيف النصر.. تزاملا فى "ومن الذى لا يحب فاطمة" و"المال والبنون" و"كلهم فى جهنم".. ويصف الراحلة: فنانة جميلة ومجتهدة ونجحت فى فترة ثرية بالدراما.. فيديو شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان القدير أحمد عبد العزيز على وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، خلال مداخلة هاتفية إلى تليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد أبو ليلة، قائلا: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة، لافتا إلى أنه أصيب بصدمة عقب علمه بنبأ وفاتها".

وأضاف الفنان القدير أحمد عبد العزيز خلال المداخلة، إنه زاملها في أكثر من عمل منها مسلسلات "ومن الذي لا يحب فاطمة" و"المال والبنون" وفيلم كلهم في جهنم".

وأشار أحمد عبد العزيز، شيرين سيف النصر، فنانة جميلة شكلا وموضوعا، وكانت متخوفة من شخصية "الخواجاية" وقلقة بسبب كيف ستتكلم في العمل كسيدة أجنبية، وأوضح أن شيرين سيف النصر مجتهدة وتعمل بشكل جاد، والعمل نجح والجمهور تعلق بها.


وأكمل الفنان القدير أحمد عبد العزيز حديثه قائلا: إن مسلسل المال والبنون لم يكن هناك كثير من المشاهد التي تجمعهما سويا، لكنه قدم معها بطولة فيلم "كلهم في جهنم" من إخراج المخرج ياسين إسماعيل ياسين، وجمعتهما الكثير من المشاهد.

وأضاف أحمد عبد العزيز أن شيرين سيف النصر نجحت في فترة التسعينات وهي فترة غنية وثرية علي مستوى الأعمال الدرامية واذا كانت متواصلة ولم تبتعد عن الفن لكان لها مكانة كبيرة خاصة في ظل تنوع الأعمال الدرامية التي تقدم حاليا.

وتعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التلفزيونية، أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة - الذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

 شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

 

وفاة شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز وأحمد السقا

 

 

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

 

 

وفاة شيرين سيف النصر
وفاة شيرين سيف النصر

 

 

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

 

 

وفاة شيرين سيف النصر
وفاة شيرين سيف النصر

 

 

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة