مولر: بايرن ميونخ لا يزال يعانى

الجمعة، 12 أبريل 2024 10:07 م
مولر: بايرن ميونخ لا يزال يعانى مولر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، أن فريقه لا يزال يعاني ولم يتم حل أي مشكلة حتى بعد التعادل الأخير 2-2 مع أرسنال في عقر داره بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نفى أن النتيجة قد رفعت الروح المعنوية.

ونفى مولر التكهنات بأن تعادل بايرن ميونخ 2-2 مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قد رفع معنوياتهم، حيث يتأخر البافاري بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن مع بقاء ست مباريات فقط على النهاية، ومع فوز واحد للأخير يضمن له الفوز بلقب البوندزليجا.

وخرج من كأس ألمانيا في الجولة الثانية على يد ساربروكن من الدرجة الأدنى. ويترك دوري أبطال أوروبا أملهم الوحيد في الحصول على الألقاب.

وقال مولر في تصريحات لصحيفة "TZ" الألمانية: "لم يتم حل أي شيء على الإطلاق! بالطبع هناك استياء أساسي عندما تنظر إلى الصورة العامة، أين نحن في الدوري الألماني، وكيف تبدو إحصاءاتنا وعدد المرات التي قمنا فيها بذلك".

وواصل: "لقد خسرنا في الدوري، لدينا مشاكل في الفوز بالمباريات باستمرار، لقد لعبنا دائمًا مباريات جيدة، ولكن ليس هذا الذي تتوقعه من بايرن ميونخ".

وقبل مباراة الإياب، سيلعب بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني يوم السبت، بينما يلعب أرسنال ضد أستون فيلا يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة