تشافي: فشل الفوز أمام قادش يعنى عدم وجود فائدة من الكلاسيكو

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:06 م
تشافي: فشل الفوز أمام قادش يعنى عدم وجود فائدة من الكلاسيكو تشافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن مواجهة فريقه ضد قادش المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري الاسباني.


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة ان الفريق يتحسن علي المستوي الجماعي ، وأضاف تشافي : تحسّن الفريق جماعياً بالتالي الأفراد يتألقوا أكثر وليس العكس، مؤكدا ان  تحسّن خط الدفاع لإن جميع اللاعبين تحسنوا ، المُشكلة كانت جماعية.


وعن ريكي وفاي لاعبي برشلونة الشباب فقال تشافي : " سيدخل قائمة الفريق أراه مُستعد للمُشاركة ، لكن هُناك مُنافسة شرسة داخل الفريق ، اما فيتور روكي فمن المؤكد ان يحصل على دقائق في مباراة الغد ، لقد قُمنا بإعداد فيديو له، لديه صفات خاصة به ويُمكنه أن يُقدم الكثير لنا رغم أنه لم يُشارك كثيراً. "


كما تحدث تشافي عن جوندوجان قائلا : لاعب حاسم للغاية ، لكن يوماً ما يجب أن نمنحه قسطاً من الراحة ، إنه يبذل مجهود استثنائي، ليس لاعب مُراهق ورغم ذلك أداؤه كالوحش في الملعب ، وأضاف تشافي : " أراوخو أيضا لاعب مُهم جداً ولا أستطيع أن أتخيله في مكان آخر ، عليه أن يبقى بمستواه (100%) . "


كما قال تشافي : " لقد عملنا على الإعداد البدني بشكل مُمتاز بذلما مجهود كبير من باريس سان جيرمان في مباراة دوري الابطال ، أتفهم النشوة والوهم الذي حدث لكننا بنفس الوضعية قبل المُغادرة لباريس ، لم نُحقق أي شيئ حتى الآن .. لكنني أفضل أن أكون مع النشوة أكثر من التشاؤم ". 


وعن بقائه في الموسم المقبل قال تشافي : " قراري لن يتغير ، الجميع داخل النادي إيجابي بعد هذا القرار ، لقد تغيرت ديناميكية الفريق لصالح النادي ، مضيفا ان نتيجة ريال مدريد لن تغير أي شيئ بالنسبة لقراره.


واختتم المدير الفني الاسباني تصريحاته قائلا  : أذا لم نفز بهذه المُباراة ستنتهي الليجا عملياً ، إنها مُعقدة وصعبة لكننا لم نستسلم ، الفشل غداً يعني لا يوجد أي فائدة من الكلاسيكو . "


ويخوض فريق برشلونة مواجهة هامة غدا عندما يحل ضيفا علي نظيره قادش ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني على ملعب رامون دي كارنازا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة