الاتحاد الأوروبى يفتح تحقيقا مع برشلونة بشأن أحداث مواجهة سان جيرمان

الجمعة، 12 أبريل 2024 10:42 م
الاتحاد الأوروبى يفتح تحقيقا مع برشلونة بشأن أحداث مواجهة سان جيرمان جماهير برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مساء اليوم الجمعة، فتح تحقيقات مع نادى برشلونة الإسباني بعد اعتقال اثنين من المشجعين عقب الأحداث التي شهدتها مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه تم إلقاء القبض على اثنين من المشجعين المتواجدين في المنطقة المخصصة لنادي برشلونة في ملعب "حديقة الأمراء" لقيامهما بأداء التحية النازية في مباراة الأربعاء الماضي ضد باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقا تأديبيًا ضد نادي برشلونة، وهو ما يهدد النادى الكتالوني بعقوبة الحرمان من تواجد جماهيره فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، إذا نجح في حسم تأهله لهذا الدور.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان قدم ثلاث شكاوى بعد أن أدى أحد المشجعين التحية النازية وإشارة عنصرية أخرى في حديقة الأمراء.

واقتنص برشلونة الإسبانى فوزا ثمينا من مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة، التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2023-2024. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "مونتجويك"، معقل فريق برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة