باريس سان جيرمان يستعد لخطف أوسيمين مقابل 120 مليون يورو

الخميس، 11 أبريل 2024 11:32 ص
باريس سان جيرمان يستعد لخطف أوسيمين مقابل 120 مليون يورو فيكتور اوسيمين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اقتراب النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاحم نابولى الإيطالى من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة Mattino الإيطالية إن باريس سان جيرمان جاهز لتفعيل الشرط الجزائى فى عقد أوسيمين وسداده لإدارة نابولى الإيطالى مقابل 120 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان أتموا الاتفاق مع أوسيمين بشأن شروط التعاقد، وسيكون الاتفاق على عقد مدته 4 سنوات براتب 13 مليون يورو سنويا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى سباق التعاقد مع هداف نابولي والدوري الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين الحائز على لقب أفضل لاعب أفريقي فى النسخة الماضية من الجائزة القارية.

وأكدت صحيفة إندبندنت أن مانشستر يونايتد دخل في منافسة قوية مع مواطنه تشيلسي للتعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين في فترة الانتقالات المقبلة .

وسجل أوسيمين 31 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لبطل الدوري الإيطالي في الموسم السابق، لقد أصبح مهاجمًا مسجلاً للأهداف في واحدة من أفضل 5 بطولات دوري في أوروبا، وإحضاره إلى أولد ترافورد قبل تشيلسي وباريس سان جيرمان سيكون بمثابة بيان بالفعل، ومع ذلك، يريد أوسيمين ضمان الحصول على مكان أساسي في يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة