مدرب اتحاد جدة: الهلال منافس قوى والعمل الجماعى والتركيز سلاحنا للفوز بالسوبر

الأربعاء، 10 أبريل 2024 08:45 م
مدرب اتحاد جدة: الهلال منافس قوى والعمل الجماعى والتركيز سلاحنا للفوز بالسوبر جاياردو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودى الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، أنه لا يوجد فرق فى مستوى التنافس مع الهلال، وذلك قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقال جاياردو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "الهلال فريق قوي جداً، لكن دائماً في مبارياتنا معهم نكون منظمين، واتمنى أن يستمر هذا الأمر في النهائي".

وأضاف مدرب اتحاد جدة: "كل المباريات الماضية أمام الهلال كانت مختلفة عن بعضها البعض، لكن في المجمل كان أداء فريقنا رائعاً فيها خصوصاً في المباريات الثلاث التي أشرفت فيها على الفريق".

وأوضح جاياردو: "لا يوجد فرق بيننا وبين الهلال على مستوى التنافس في المباريات الماضية، وفروقات بسيطة هي التي ساهمت في فوز الهلال".

واستكمل جاياردو تصريحاته قائلا: "لابد أن نتميز بالعمل الجماعي في مواجهة النهائي أمام الهلال، وكلمة السر بالنسبة لي هي أن نكون في كامل تركيزنا طوال مجريات اللقاء".

الاتحاد ضد الهلال

تأهل نادى الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

فيما تأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة