كريستيانو رونالدو يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

الأربعاء، 10 أبريل 2024 07:10 م
كريستيانو رونالدو يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك كريستانو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، على تهنئة الأمة الإسلامية بقدوم عيد الفطر المبارك، اليوم الأربعاء.  

وكتب النجم البرتغالي رونالدو، عبر حسابه بمنصة "إكس"، قائلا:"عيد مبارك.. أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة في هذا اليوم المميز". 

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدو

 

وفي سياق أخر، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بات مهدد بالإيقاف لمباراتين وتغريمه ماديا بعد طرده في ديربي الرياض إثر تعديه بالضرب علي مدافع الهلال علي البليهي.

وعنونت صحيفة الرياضية السعودية، قائله أن تقرير الهويش يهدد بإيقاف رونالدو مباراتين، وأضافت، رفع الحكم محمد الهويش تقريره عن مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فور انتهائها، وسجل فيه، ارتكاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، سلوكًا «مشينًا» بعد استخدامه الكوع «بقوةٍ مفرطةٍ» لضرب علي البليهي، مدافع الهلال.

وأشهر الهويش، في الدقيقة 86 من المباراة، البطاقة الحمراء المباشرة لرونالدو، الذي بدا معترضًا على القرار، قبل أن يغادر أرضية ملعب محمد بن زايد، في أبو ظبي، عاصمة الإمارات.

وأوضحت، تعاقِب لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اللاعب مرتكب «السلوك المشين» بالإيقاف مباراتين، ودفع غرامة قدرها 20 ألف ريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة