فسحة عيد الفطر المبارك ببنى سويف.. أحلى خروجة وأجمل فوتو سيشن مجانى على الممشى السياحى .. أسد التجمع فى انتظار الزائرين بحديقة الحيوان.. وملاهى حديقة النيل تستقبل الأطفال والألعاب تبدأ من 5 جنيهات.. صور

الأربعاء، 10 أبريل 2024 04:30 م
فسحة عيد الفطر المبارك ببنى سويف.. أحلى خروجة وأجمل فوتو سيشن مجانى على الممشى السياحى .. أسد التجمع فى انتظار الزائرين بحديقة الحيوان.. وملاهى حديقة النيل تستقبل الأطفال والألعاب تبدأ من 5 جنيهات.. صور عيد الفطر المبارك ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 


تتميز محافظة بنى سويف، بالعديد من الأماكن السياحية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تنوع الاماكن السياحية داخل المحافظة.

ويعد الممشى السياحى بمدينة بنى سويف من أجمل الأماكن السياحية والذى يصفه أهالى المدينة كونه " احلى خروجة واجمل فوتسيشن" ، حيث يتميز الممشى كونه يضم النافورة الراقصة ومدينة الملاهى بالإضافة إلى بوابات دخول وخروج مخصصة لذوى الهمم .

كما يضم الممشى السياحي العديد من المطاعم والأماكن الخضراء التى تتميز بجمال الطبيعة لالتقاط الصور التذكارية.


وتتميز بنى سويف بحديقة الحيوان التى تضم العديد من الحيوانات داخل الحديقة منها بيت الاسود ، الذى يستضيف اسد التجمع الاول الذى تم  نقله إلى حديقة الحيوان بمدينة بنى سويف.

وأكدت الدكتورة هبة أحمد مدير حديقة الحيوان ببنى سويف أن الحديقة  انتهت من الإستعداد لاستقبال الزائرين فى عيد الفطر المبارك ، مشيرة إلى أن التجمع الاول سيكون فى انتظار الزائرين فى عيد الفطر المبارك.

وقالت الدكتورة هبة أحمد ، أنه تم توفير كافة سبل الراحة للمترددين على الحديقة، وتركيب خرائط جديدة كدليل لمساعدة الزائرين، مشيرة إلى أن الحديقة تضم عددًا كبير من الحيوانات المتميزة لجذب المواطنين لمشاهدتها

كما تتميز مدينة بنى سويف بوجود ، ملاهي حديقة النيل والتى تبدأ أقل لعبة بها  بـ5 جنيهات ، بالإضافة إلى عدد من الحدائق الأخرى مثل الشلال وسعيد النجار وعابدين ، بالإضافة إلى المراكب النيلية فى نهر النيل .

وتتميز محافظة بنى سويف بوجود هرم ميدوم فى مدينة الواسطى حيث يفضل  المواطنين قضاء إجازة العيد فى هرم ميدوم

 

السياح فى ممشى بنى سويف
السياح فى ممشى بنى سويف

 

الممشى السياحي ببنى سويف
الممشى السياحي ببنى سويف

 

بيت الاسد ببنى سويف
بيت الاسد ببنى سويف

 

حديقة الحيوان ببنى سويف
حديقة الحيوان ببنى سويف

 

كورنيش بنى سويف
كورنيش بنى سويف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة