برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 10أبريل: تعقيدات رومانسية

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 10أبريل: تعقيدات رومانسية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل ويشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 10 أبريل 

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة وهم يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من السماح للأحداث العشوائية بإرشادك، ركز فى خططك المستقبلية وطور من أفكارك فأنت بحاجة للتجديد والتألق من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تظهر بعض التعقيدات الرومانسية التي لا داعي لها في علاقتك العاطفية، جزء كبير منها له علاقة بك وليس بالشريك أنت بحاجة إلى التفكير مرة أخرى والوثوق به. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تفكر في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات تنفسك وحلل مدى تأثيرها على الطريقة التي تتحدث بها أو تحبها يبدو أن اليوجا هي أفضل تمرين لك في هذا الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تنسى الماضى وتبدأ حياتك من جديد وتركز فى الاهداف والخطط المستقبلية التى ستغير مجرى حياتك وتطور من شخصيتك وحياتك من جديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة