ذكى مكاوى

بدون سابق إنذار.. معادلة آسر ياسين الناجحة والرهان الكسبان على الإختلاف

الأربعاء، 10 أبريل 2024 01:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عملاً تلو الآخر يثبت الفنان آسر ياسين بما لا يدع مجالاً للشك أن نجوميته لم تأتى من قبيل الصدفة، وإنما من عمل مستمر واجتهاد دائم للبحث عن مناطق مختلفة يظهر من خلالها لجمهوره، وهو ما يبرز في قائمة أعماله مؤخراً سواء بمسلسل بدون سابق إنذار الذى حقق نجاحاً كبيراً، أو الأعمال التي سبقته والذى استطاع من خلالها التغريد في منطقة منفرداً باختيار لموضوعات كلاً منها بقالب مختلف سواء مع زين المحامى في سوتس بالعربى أو الكوميدي المميز بمسلسل بـ 100 وش، وغيرها من التجارب الذى نتطرق لها خلال السطور التالية.


البداية من أحدث أعماله والممثل في مسلسل بدون سابق إنذار الذى يعكس أحد أصعب الأدوار الذى قدمها آسر ياسين بمشواره الفني، وهى شخصية الأب الذى يواجه صدمات في غاية الصعوبة في كل حلقة بداية بمعرفته بإصابه ابنه بأصعب الأمراض ممثلة فى الكانسر، وهو ما جعله يحاول البقاء صلباً في وجه أقسى الظروف.


ثم لا يقف الأمر عند هذا الحد، وإنما يصطدم بما هو أقسى من المرض حينما يعلم بأنه الطفل ليس ابنه ليبدأ في رحلة البحث عن طفله، في دراما مختلفة، وشخصية أكثر إختلافاً استطاع آسر ياسين تقديمها بصدق.


بدون سابق إنذار يعد استكمالاً لمسيرة مميزة للفنان آسر ياسين عنوانها الاختلاف في كل دور وذلك بعدما سبق وقدم شخصية أيضاً مختلفة للغاية بمسلسل "Suits" بالعربى لاعباً دور المحامى الذكى باقتدار، وظهر فيه بشياكة تلائم شخصيته، وكاريزما استطاع من خلالها تجسيد الشخصية بشكل لفت الأنظار بصورة كبيرة.

وقبلها مسلسل "100 وش" الذى شهد تألقه مع الفنانة نيللى كريم، .. أيضاً نجح آسر ياسين مع أحد أكثر الأدوار المركبة بمسيرته في مسلسل 30 يوم حينما قدم مع المخرج حسام على عملاً مختلفاً للغاية بإيقاع سريع ومميز وأحداث مثيرة في كل حلقة ضمن خلطة درامية مميزة وقتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة