الفنانة انتصار لـ"التاسعة": كان نفسى أشتغل صحفية والصحافة عمل مقدس

الأربعاء، 10 أبريل 2024 11:23 م
الفنانة انتصار لـ"التاسعة": كان نفسى أشتغل صحفية والصحافة عمل مقدس الفنانة انتصار
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة انتصار، أنها منذ البداية تحب التمثيل ويحقق التنوع وشخصية المذيعة تأتي ضمن الشخصيات الفنية، متابعة: "الصحافة عمل مقدس.. والقلم يحرك الدنيا كلها.. وتدل على الخير والشر.. الموضوع فيه قداسية ومن يعمل صحفي يجب أن يعلم هذا الأمر.. وأنا كان نفسي اشتغل صحفية ومذيعة علشان الموضوع ده ولازم الموضوع يكون بالحب ولازم تحب الضيف بتاعك ويكون الحوار مريح بعيدا عن نبرة الصوت".


وأضافت خلال حوارها فى برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولي: "لا ارغب في الترند خلال عملي "مذيعة".. والحلقات دي بتفضل فى التاريخ وهقدر اقف قدام الفنانين وامثل عليهم ولو سعيت إلى حلقة كبيرة أو حلقة للترند وأنا فى يوم من الأيام هبقي مكانه وهل اقبل كده؟.. وفيه أسئلة بتكون غبية وفيه أسئلة كتيرة ولا ارغب فى الأسئلة السوداء خلال الحوارات الفنية".

وتابعت الفنانة انتصار: "ودي مش حالة والبرامج دي بتكرر ومستمرة وطلع على اكتاف البرامج متطفلي السوشيال ميديا وبنبروز الحاجات الوحشة وهناك غباء فى استخدام السوشيال ميديا وعدم السعي إلى تحقيق أرباح فقط".

واكملت: "المسرح هو المعلم الأول للفنان.. ومن يتعلم فى المسرح لا تقلق عليه ولا تقلق منه.. وبيكون عارف كل أدواته والمسرح أبو الفنون وأنا بدأت التمثيل من المرحلة الإعدادية من خلال المشاركة فى فقرة الإذاعة المدرسية فى الصباح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة